عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : غياب الأجرة في المحطة المؤقتة لبنسركاو يحرم المواطنين من حقهم في النقل والتنقل

أكادير24 | Agadir24

استنكر مجموعة من المواطنين غياب الأجرة في المحطة المؤقتة ببنسركاو بمدينة أكادير، وهو الوضع الذي يشمل جميع الوجهات.

ووثق مجموعة من المواطنين ما يقع داخل المحطة بصور متداولة على موقع التواصل الاجتماعي “”، مؤكدين أنهم يضطرون للانتظار فترة طويلة تحت أشعة الشمس الحارقة، طمعا في سيارة أجرة قد تأتي أو لا تأتي.

وأوضح هؤلاء أن هذا الوضع الذي يتفاقم خلال فترات الذروة يؤثر على مصالحهم ويؤخر قضاءهم مجموعة من الأغراض، خاصة من أراد منهم الالتحاق بالعمل أو بمواعيد هامة.

وفي سياق متصل، انتقد المتضررون عدم تدخل الجهات الوصية لإنهاء هذه المعاناة وإيجاد حلول واقعية لمشكل غياب وسائل النقل بالمنطقة، الذي يؤثر على حياتهم اليومية.

وأمام هذا الوضع، طالب المواطنون الجهات الوصية بالتدخل لتوفير سيارات الأجرة بالمحطة المؤقتة ببنسركاو، كما طالبوا السائقين بوقف “الممارسات المشينة” التي يقوم بها بعضهم، والانخراط في نقل الركاب نحو وجهاتهم بتفان ومسؤولية.

وتجدر الإشارة إلى أن المشاكل السالف ذكرها، تعيش على وقعها عدد من محطات سيارات الأجرة الكبيرة بمدينة أكادير، ومنها محطة سوق الأحد وسيدي يوسف وتيكيوين، وهو ما يلزم الجهات الوصية بالتدخل لتنظيم هذا القطاع الحيوي بالمدينة المقبلة على احتضان تظاهرات رياضية قارية وعالمية كبرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا