عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

فتح تحقيق مستعجل في واقعة اعتداء خطير تعرض له قائد.

 

أمرت النيابة العامة بشفشاون بفتح تحقيق مستعجل في واقعة اعتداء خطير تعرض له قائد قيادة تنقوب، أسفر عن إصابته بجروح بليغة استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بشفشاون لتلقي العلاج.
و ذكرت مصادر إعلامية أن المشتبه فيهم بالاعتداء ينتمون إلى نفس العائلة وينحدرون من جماعة الغدير،و أوضحت ذات المصادر بأن الحادث وقع بعدما كان القائد يرافق لجنة مختصة لتقنين زراعة القنب الهندي، حيث لاحظ وجود أشخاص يقومون بأشغال حفر الآبار باستخدام آلة “الصوندا” واستفسرهم عن تراخيصهم، الأمر الذي أدى إلى مشادة كلامية تطورت إلى اعتداء جسدي عليه.

ذات المصادر، أفادت بأن التحقيقات الأولية انطلقت على الفور في الدوار الذي شهد الحادث، حيث تقوم السلطات بتحديد هويات المتورطين والاستماع إليهم بشكل تفصيلي، إضافة إلى جمع إفادات الشهود المحتملين. وستُوجه المحاضر الرسمية إلى النيابة العامة لاتخاذ القرارات القانونية المناسبة وفقاً لمقتضيات القانون الجنائي المغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا