عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

خطوة هامة من وليد الركراكي اتجاه أسامة الصحراوي

في خبر سار لعشاق كرة القدم المغربية، كشفت مصادر موثوقة أن الناخب الوطني وليد الركراكي قد التقى باللاعب الشاب الواعد أسامة الصحراوي في فرنسا.

يأتي هذا اللقاء في إطار التحضيرات للمباراتين القادمتين للمنتخب الوطني أمام منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها في العام المقبل.

وأكدت المصادر أن  وليد الركراكي استغل تواجده في فرنسا لعقد اجتماع شخصي مع الصحراوي، حيث بحثا سويًا العديد من الأمور المتعلقة بانضمام اللاعب إلى صفوف المنتخب الوطني.

ومن المتوقع أن يتم استدعاء الصحراوي إلى معسكر المنتخب المقبل الذي سيُعقد في شهر أكتوبر القادم.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد حصلت مؤخرًا على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تغيير جنسية الصحراوي الرياضية، مما سمح له بتمثيل المنتخب المغربي.

وكان اللاعب قد سبق له اللعب في الفئات العمرية للمنتخب النرويجي.

ويأتي هذا التطور الإيجابي في الوقت الذي يتصدر فيه المنتخب المغربي ترتيب المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية برصيد ست نقاط كاملة، وذلك بعد تحقيق فوزين ساحقين على منتخبي الغابون ولوسوتو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا