عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : 500 ألف درهم من الجماعة الترابية لمصالح الأمن الوطني.

 

من المنتظر أن يصادق المجلس الجماعي لأكادير في دورته العادية لشهر أكتوبر 2024 على تخصيص مبلغ 500.000.00 درهم لمصالح الأمن الوطني بالمدينة.
و سيخصص هذا المبلغ لاقتناء المعدات التي تحتاجها ولاية أمن أكادير وفق دراسة طبيعة ونوع المعدات المستلزمة ضمن حدود المبلغ المخصص، وذلك في إطار إتفاقية شراكة برسم ميزانية الجماعة لسنة 2025.

وتهدف هذه الإتفاقية التي ستوقع بين رئيس جماعة أكادير عزيز أخنوش، ووالي الأمن الجهوي بأكادير، إلى دعم مصالح الأمن الوطني بالمدينة وتعزيزها بآليات، في إطار المقاربة الشمولية التي ينهجها المجلس الجماعي لمدينة أكادير مع كافة القطاعات الحكومية المتواجدة بالمدينة للرفع من مستوى الخدمات المقدمة لساكنة المدينة في شتى المجالات.
هذا، و بموجب هذه الإتفاقية، سيتم إحداث لجنة مختلطة بين جماعة أكادير وولاية أمن أكادير، مباشرة بعد توقيع الإتفاقية بين الطرفين، وسيعهد إليها تتبع جميع مراحل التنزيل، على أن تنجز محاضر اجتماع في كل مرحلة من مراحل الإنجاز ترفع لكل من رئيس المجلس الجماعي ووالي أمن أكادير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا