عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أشرف حكيمي يكشف طلب إنريكي ضد جيرونا

تألق الدولي المغربي أشرف حكيمي في مباراة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال مواجهته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه جيرونا الإسباني، حيث ساهم في تحقيق الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وحسب موقع سوفا سكور المتخصص في الإحصائيات، فإن الظهير الأيمن الدولي لمس الكرة في 94 مرة، وصنع فرصة حقيقية للتسجيل لم تستغل بالشكل المطلوب، كما تمكن من تمرير أربع تمريرات مفتاحية بالإضافة إلى تمتعه بدقة تمرير بلغت قرابة 90 في المائة، بعدما مرر 53 تمريرة صحيحة من أصل 59 تمريرة، فضلا عن ذلك سدد 6 تسديدات على المرمى.

وعلى المستوى الدفاعي، قام حكيمي بـ 3 تدخلات ناجحة وقطع الكرة في مناسبتين، وفاز بـ 7 صراعات فقط من أصل 15 خاضها، وحصل على أعلى تقييم من «سوفا سكور بتقييم 8.

وعلق أشرف حكيمي في تصريحات لصحيفة «ليكيب» الفرنسية عن المباراة، بالقول: «سجلنا هدف الفوز في آخر لحظات المباراة كانت مواجهة صعبة، لقد حاولوا انتزاع الكرة منا والضغط علينا، لكننا تسلحنا بالصبر قبل أن نسجل، رغم أننا شعرنا بالقلق لأن الحظ عاكسنا أمام المرمى المدرب طلب مني البحث عن المساحات المساعدة زملائي، وأنا سعيد بالفوز».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا