عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

نقل سائق سيارة أجرة إلى المستشفى إثر محاولة سرقته من طرف زبونة وشريكها

 

تعرض سائق سيارة أجرة من النوع الصغير بمدينة فاس، لاعتداء شنيع من طرف زبونين، أحدهما سيدة، وذلك بهدف السرقة.

وحسب مصادر مطلعة، فقد نقل الضحية في وضع حرج إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني، بعد الاعتداء عليه من طرف المشتبه فيهما.

وبخصوص تفاصيل هذه النازلة، فقد ذكرت المصادر بأن السائق أقل الراكبين في منطقة “جنان الورد”، بعدما أخبراه بأنهما يرغبان في التوجه إلى المستشفى، قبل أن يتضح له أنهما لصان ينويان سرقته.

وأوضحت ذات المصادر أن المعنيين بالأمر استغلا الظلام الدامس لمنطقة ويسلان المجاورة للمركب الجامعي ظهر المهراز، حيث عمدا إلى تهديده بغرض سرقة ممتلكاته، إلا أنه قاومهما، فقاما بالاعتداء عليه باستعمال آلة حادة.

هذا، وقد تعرض المعني بالأمر لجروح على خلفية هذا الاعتداء، فيما فر المشتبه فيهما من مكان الحادث، تاركين الضحية مضرجا في دمائه، قبل إغاثته ونقله إلى المستشفى.

وخلف هذا الحادث خلف استياء في أوساط سائقي الأجرة الصغيرة بالمدينة، فيما ذكرت المصادر بأن الشرطة القضائية فتحت تحقيقا في الموضوع، بغرض تحديد هوية الشخصين اللذين يشتبه تورطهما في هذه الجريمة، وتوقيفهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا