عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك

أكد قائد منتخب البرتغال لكرة الصالات، جواو ماتوس، عزم فريقه على تحقيق الفوز على المنتخب المغربي في المباراة الحاسمة التي ستجمعهما في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم لكرة الصالات “أوزبكستان 2024“.

وفي تصريح صحفي عقب فوز منتخب بلاده على طاجيكستان بنتيجة 3-2، قال ماتوس: “نعرف جيداً قوة المنتخب المغربي، وهو منافس صعب، ولكن هدفنا واضح وهو تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل في صدارة المجموعة”.

وأضاف قائد المنتخب البرتغالي: “سنعمل بجد خلال الأيام القليلة المقبلة للاستعداد جيداً لهذه المباراة الحاسمة، ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا من أجل إسعاد جماهيرنا”.

يُذكر أن كلاً من المنتخبين المغربي والبرتغالي قد ضمنا بالفعل تأهلهما إلى دور الـ16 من البطولة، بعد فوزهما في المباراتين الأوليين على منتخب طاجيكستان وبنما. إلا أن المباراة التي ستجمعهما ستكون حاسمة لتحديد متصدر المجموعة الخامسة.

وستقام المباراة المرتقبة بين المنتخبين المغربي والبرتغالي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 1:30 بعد الظهر بتوقيت غرينيتش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا