عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تأشيرة فرنسا.. مواعيد بالفيديو وهذه أبرز التغيرات

تأشيرة فرنسا.. مواعيد بالفيديو وهذه أبرز التغيرات في التفاصيل،

بداية من يوم أمس الأربعاء، دخلت حيز التنفيذ إجراءات جديدة تتعلق بالحصول على تأشيرات فرنسا في ، حيث شرعت شركة ” TLSContact“، في نظام جديد، للحصول على مواعيد التأشيرة وذلك بالتحقق من هوية المتقدمين عبر خاصية مكالمة الفيديو بمركز التأشيرات بالرباط.

وأكدت الشركة، عبر موقعها الإلكتروني، أن الإجراءات الجديدة تستهدف جميع طلبات التأشيرة الأولية، سواء كانت الزيارات عائلية أو سياحية أو لأغراض خاصة مثل الدراسة والبحث أو العمل أو التدريب أو المشاركة في فعاليات ثقافية أو علمية أو رياضية.
وبالنسبة لإجراءات الحصول على الموعد، يتعين على المتقدمين أولا ملء نموذج طلب التأشيرة على موقع France-Visas، ثم التسجيل على منصة TL Scontact وتقديم المعلومات المطلوبة، وبعد التحقق من صحة الطلب، يتلقى المتقدم رسالة تأكيد تفيد بقبول طلبه ووضعه في قائمة الانتظار لتحديد موعد للمقابلة عبر الفيديو.

وبعد إتمام عملية التسجيل، سيتصل بك مركز اتصال TLScontact لإجراء مكالمة للتحقق من هويتك، حيث يطلب منك تقديم جواز سفرك الأصلي إلى الكاميرا، وفور الانتهاء من عملية التحقق بنجاح ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني تحتوي على موعد محدد للمقابلة الشخصية، وبخصوص دفع رسوم الخدمة يتم في يوم المقابلة مباشرة، ولا يشترط الدفع المسبق.

وحسب الشركة المذكورة يتم الاحتفاظ بالطلب لمدة 45 يوما، من يوم التأكيد عبر مكالمة الفيديو، وإذا لم يتم تحديد موعد خلال هذه الفترة فسيكون من الضروري تسجيل جديد لطلب موعد مرة أخرى.

المصدر/ الأحداث المغربية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا