منوعات / بالبلدي

متحدث الزمالك: "جوميز واللاعبين في حالة انهيار"

belbalady.net تحدث أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على أوضاع بعثة الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل الموقعة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري.


وكان الأمن قد قرر احتجاز الثلاثي عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، على خلفية المشاجرة مع أحد أفراد الامن عقب نهاية مباراة بيراميدز، بنصف نهائي كأس السوبر المصري.
أحمد سالم: "جوميز واللاعبين كانوا في حالة إنهيار، اليوم الأول كان صعب جدًا على البعثة بالكامل وكان يوجد ضغط نفسي وعصبي عليهم، أي قرار سيصدر يجب أن ينفذ ويحترم، القضاء الإماراتي سينظر بروح القانون، لأنه لا يوجد أي تعمد ولكن سوء تصرف شديد في الملعب".
ورد أحمد سالم على سؤال هل عبد الواحد كان غير متواجد والاسم الذي كان متواجد محمد صبحي؟، فقال: "قيل كلام كثير جدًا، لا يوجد أي روايات مؤكدة وكل ما يقال كلام سوشيال ميديا، كلام وقح ولا يليق ولم يحدث كله كلام فبركة مواقع، وغير صحيح أن عبد الواحد السيد قال أن الشخص المعتدي عليه كان يرتدي قميص أحمر وأهلاوي".
وتابع أحمد سالم: "فريق الزمالك قدها واللاعبين لديهم روح عالية جدًا، وسيعودوا بالبطولة بإذن الله".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا