منوعات / الوسلية نيوز

.. العين والهلال في دوري أبطال آسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العين مع نظيره الهلال، في لقاء هام اليوم الأثنين 21 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

تنطلق مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا، اليوم الأثنين 21 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت والعراق وقطر ومصر والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب هزاع بن زايد – بنادي العين.

ويدخل الهلال المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، بسبب النتائج الإيجابية الكبيرة منذ بداية الموسم، حيث حقق انتصارين بالعلامة الكاملة في البطولة، بينما يتسلح العين بعامل الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية، بعدما حقق نقطة واحدة من مباراتين.

العين والهلال يتواجدان في مجموعة الغرب، التي تضم 12 فريقًا، سيخوض كل فريق منهم 4 مباريات على أرضه ومثلها خارج الأرض، ليتأهل 8 منها إلى ثمن النهائي.

وبحسب نظام البطولة الجديد (دوري أبطال آسيا للنخبة)، يخوض كل فريق 8 مباريات بواقع 4 على أرضه و4 خارج أرضه، فيما سيواجه كل نادٍ 4 أندية من المستوى الأول و4 أندية من المستوى الثاني، وتم تجنيب مواجهة فريقين من نفس الدولة فيما أجريت القرعة بالكامل إلكترونيًا.

وسيتأهل أصحاب المراكز الثماني الأولى من كل مجموعة إلى دور الـ16 حيث سيواجه صاحب المركز الأول صاحب المركز الثامن في المجموعة الأخرى والثاني مع السابع والثالث مع السادس والرابع مع الخامس، وسيقام بنظام الذهاب والإياب بحيث يكون الإياب على ملعب الأعلى ترتيبًا.

وبداية من دور الثمانية ستقام المباريات بنظام البطولة المجمعة، في دولة واحدة وتم اختيار المملكة العربية السعودية، لتكون المستضيف في أول نسختين من البطولة.

تنقل مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا