منوعات / الوسلية نيوز

.. السد وبرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة السد مع نظيره برسيبوليس، في لقاء هام اليوم الأثنين 21 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

تنطلق مباراة السد وبرسيبوليس في دوري أبطال آسيا، اليوم الأثنين 21 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

يأمل السد في استغلال ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره لتحقيق فوز يرفع من حظوظه في المنافسة على صدارة المجموعة.

بينما يسعى برسبوليس إلى تحقيق إيجابية تعزز موقفه بعد البداية المتعثرة.

والجدير بالذكر أن نادي السد القطري يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعة الغرب ببطولة آسيا للنخبة برصيد 4 نقاط بعد خوضه مباراتين في البطولة.

أما نادي برسبوليس يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة بعد خوضه مباراتين، حيث تعادل في لقاء وتلقى الهزيمة في مباراة، ولم يحقق الفوز حتى الآن.

تنقل مباراة السد وبرسيبوليس في دوري أبطال آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا