منوعات / الوسلية نيوز

.. وتنزانيا في أمم إفريقيا للكرة الشاطئية

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب مع نظيره منتخب تنزانيا، في لقاء هام اليوم الأثنين 21 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية ، التي تستضيفها مدينة الغردقة المصرية .

تنطلق مباراة مصر وتنزانيا في أمم إفريقيا للكرة الشاطئية، اليوم الأثنين 21 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 4:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 3:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 2:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 1:00 م بتوقيت وتونس والجزائر ،الساعة 12:00 صم بتوقيت موريتانيا، علي ملعب.

وحقق منتخب مصر فوزاً كبيراً في افتتاح مبارياته بكأس إفريقيا للكرة الشاطئية على حساب غانا 6-3.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات مصر والمغرب وتنزانيا وغانا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات السنغال وموزمبيق ومالاوي وموريتانيا.

وتعتبر كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية 2024 مؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2025، التي ستقام في السيشيل في الفترة من 1 إلى 11 مايو 2025.

تنقل مباراة مصر وتنزانيا في أمم إفريقيا للكرة الشاطئية عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا