منوعات / صحيفة الخليج

وكيله السابق: «ديدي» مهووس بهاري وويليام

إعداد: محمد عزالدين
كشف روب شوتر، الوكيل الإعلامي السابق لشون (ديدي) كومز، أن مغني «الراب» كان مهووساً بالأميرين هاري وويليام، أمير ويلز ودوق ساسكس، ولديه صورة لكل منهما معلقة في شقته بنيويورك.
وقال شوتر إن المغني وجّه الكثير من الدعوات إلى الأميرين لحضور حفلاته، إلا أنه لم يستطع إغراءهما أبداً، رغم عرضه تغطية نفقاتهما.
وقال روب شوتر: «كان ديدي مهووساً بالأميرين، وكان يفكر في نفسه كملك، لذلك من المنطقي تماماً أنه يرغب في أن يكون له أميران في حاشيته»، بحسب ما نشرته صحيفة «هندوستان تايمز» الهندية.
وذكر شوتر أن مغني الراب، الذي يواجه العديد من التهم من الاتجار بالبشر، والابتزاز، إلى قضايا الاعتداء الأخرى، لا يزال محتجزاً بمركز متروبوليتان في بروكلين، بعد أن رفض قاضيان الإفراج عنه بكفالة.
ويواجه «ديدي» أيضاً تهماً بإقامة حفلات غالباً ما توصف بأنها «بيضاء»، تجذب العديد من نجوم «هوليوود» والمشاهير، وبمجرد مغادرة معظم الضيوف، يزعم أن الأحداث تتحول إلى تجمعات «غريبة» تشمل دائرة المغني القريبة. وورد أن الإناث كن يجبرن على ممارسة أنشطة حسية دون موافقتهن، وأن الأمر امتد أيضاً إلى القُصّر من الجنسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا