منوعات / صحيفة الخليج

استمرار التعازي في وفاة مغني «وان دايركشن» ليام باين

استمرت التعازي في التدفق على المملكة المتحدة الجمعة، بعد يومين من وفاة عضو فرقة «وان دايركشن» ليام باين في العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس التي وصلها والده في وقت مبكر من الصباح.
وتوفي ليام باين، الأربعاء، عن 31 عاماً بعد سقوطه من شرفة غرفته بالفندق، إثر «تعاطي الكحول والمخدرات»، بحسب نتائج التحقيق الأولية.
وأثارت وفاته سيلاً من ردود الفعل من معجبين ومشاهير، خصوصاً في بلده المملكة المتحدة.
وكتبت صديقته كيت كاسيدي في رسالة على إنستغرام الجمعة «أنا ضائعة تماماً. كل ما حصل خلال الأيام القليلة الماضية لا يبدو لي واقعياً».
وأضافت: «ليام، ملاكي، أنت كل شيء سأظل أحبك لبقية حياتي».
وتشكل وفاة ليام «حدثاً مدمراً»، بحسب شريكته السابقة، مغنية فرقة «غيرلز ألاود» Girls Aloud شيريل كول التي أنجبت من المغني طفلا يبلغ حالياً سبعة أعوام وسيتعين عليه «مواجهة حقيقة عدم رؤية (والده) أبداً» بعد الآن.
كما نددت بـ«المقالات البغيضة والاستغلال الإعلامي» بعد وفاة طليقها، داعية إلى احترام «كرامته حتى يرقد بسلام أخيراً»، وذلك في رسالة نشرتها على إنستغرام مصحوبة بصورة ليام باين مستلقياً على السرير مع ابنه الرضيع.
وقال مصدر في الشرطة إن والد ليام باين، جيف، وصل في وقت مبكر الجمعة إلى بوينوس آيرس.
وفي منطقة باليرمو، أمام الفندق الذي كان ينزل فيه باين، استمر محبو المغني الراحل في وضع الزهور والشموع والصور والرسائل المكتوبة بخط اليد على الرصيف حول شجرة تحولت إلى ضريح صغير.
في اليوم السابق، أبدى أعضاء فرقة «وان دايركشن» الذين تشاركوا مع ليام باين الشهرة في سن مبكرة بفضل برنامج المواهب «ذي إكس فاكتور» في أوائل العقد الماضي، إنهم «مدمرون تماماً».
وقال العضو في الفرقة نيال هوران إنه «شعر بصدمة شديدة لوفاة «صديقه الرائع».
وذكرت مجلة بيلبورد أن ليام باين حضر حفلة لنيال هوران في الثاني من أكتوبر/ تشرين الأول في بوينوس آيرس.
وأضاف هوران: «أشعر بأنني محظوظ جداً لأنني رأيته مؤخراً. ولسوء الحظ، لم أكن أعلم بعد أن قلنا وداعا وقبّلته في تلك الليلة أنه سيكون الوداع الأخير».
كما أشاد مغنون آخرون بالمغني الراحل.
وقال إد شيران على إنستغرام إنه «لا يجد الكلمات» للتعبير عن مشاعره، وذلك في رسالة مرفقة بصورة بالأبيض والأسود لليام باين وهو يبتسم.
وعبّر روبي ويليامز، العضو السابق في فرقة «تايك ذات» الشبابية في التسعينات، عن «الصدمة والحزن والارتباك» إثر وفاة باين.
وتشارك وليامز المسرح عام 2010 مع فرقة «وان دايركشن» خلال حلقة من برنامج «ذي إكس فاكتور».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا