منوعات / صحيفة الخليج

مصطفى شعبان يعتذر لكريم عبد العزيز ويبدأ تصوير «حكيم باشا»

القاهرة: حسام عباس
اعتذر النجم المصري مصطفى شعبان عن عدم المشاركة في بطولة «الأرض السودا» للنجم وياسمين صبري للمخرج بيتر ميمي، وبرر شعبان اعتذاره بأنه قد شرع بالفعل بداية الأسبوع في تصوير مشاهد مسلسله الجديد بعنوان «حكيم باشا»، من إنتاج سينرجي، المقرر أن ينافس به في المقبل، من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.
«حكيم باشا» يشارك فى بطولته أيضاً، دينا فؤاد، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي، ميدو عادل، أحمد صيام، فتوح أحمد، هاجر الشرنوبي وهايدي رفعت، ويقدم مصطفى شعبان خلاله لأول مرة في مشواره الفني شخصية الصعيدي كما يتطرق العمل لتجارة الآثار والصراعات العائلية في صعيد .
كان مصطفى شعبان قد قدم في رمضان الماضي مسلسل «المعلم» وشارك فى بطولته سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، الطفل جان رامز، من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا