منوعات / بالبلدي

كهرباء وجه قبلي تنتج 19.9 مليار كيلو وات ساعة خلال /2024

belbalady.net كشف مصدر في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن حجم المولدة فعليا للعام المالي 2024/ من المحطات التابعة لشركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء والتي تضم محطات  الكريمات البخارية (كريمات1)، ومحطة الكريمات المركبة ، ومحطة أسيوط الوليدية، ومحطة أسيوط البخارية.

وأضاف المصدر أن الطاقة المولدة الفعلية خلال العام المالي 2023/2024 بلغت 19.925 مليار كيلوات ساعة بارتفاع عن المستهدفة بالموازنة بنسبة 29.6% وعن العام السابق بنسبة 11.2 %.
وأشار المصدر إلى أن معدل استهلاك الوقود على مستوى الشركة 1909 جرام / ك. و . س ، في حين بلغ معامل الخروج الاضطراري 0.34 %، ومعامل الاتاحية 91.34%.

يشمل النطاق الجغرافي لشركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء المحطات الحرارية الموجودة 8 محافظات وهي نطاق محافظة الجيزة (ما عدا ما يدخل فى نطاق القاهرة الكبرى) - الفيوم - بنى سويف - أسيوط - الوادي الجديد - سوهاج - قنا – أسوان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا