منوعات / بالبلدي

القحطاني : فاض الكيل من مانشيني ولابد من تدخل حاسم لإنقاذ المنتخب

belbalady.net ابدى نجم منتخب المملكة العربية السابق ياسر القحطاني اسفه الشديد على مباراة منتخب المملكة العربية السعودية امام البحرين في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦ والتي جمعت المنتخبين على ملعب الجوهرة المشعة مساء الثلاثاء والتي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين .

وكان منتخب المملكة العربية السعودية قد سقط في فخ التعادل للمرة الثانية على ملعبه في المرحلة الثالثة للتصفيات الاسيوية لكاس العالم بعدما اكتفى بالتعادل السلبي امام منتخب البحري ليفشل المنتخب في تحقيق اي فوز على ملعبه في التصفيات حتى بعدما تعادل مع إندونيسيا والبحرين و خسر امام و فوز وحيد جاء على خارج ملعبه ليكتفى بخمس نقاط فقط من أصل ١٢ نقطة لأربعة مباريات خاضها حتى الان ليتازم موقفه في تصفيات كأس العالم .

واكد القحطاني عقب المباراة ان المنتخب السعودي قدم وجها شاحبا للغاية للكرة السعودية ولم يظهر اي لمحة جمالية او حتى تكتيكية خلال المباراة .

وحمل ياسر القحطاني المدير الفني للمنتخب السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني المسئولية لهذا التعادل مؤكدا ان المدرب يقوم بالعديد من الأشياء الغير مفهمومة طوال المباراة ومنها تغيير أماكن الاعبين مثل حسان تمبكتي الذي لعب لأوقات طويلة ظهيرا ايمن مطالبا المسؤولين عن الكرة السعودية بضرورة التدخل لإنقاذ المنتخب السعودي والحفاظ على فرص صعود الأخضر إلى المونديال .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا