منوعات / بالبلدي

هدف من قبل منتصف الملعب يمنح منتخب بطاقة التأهل لكأس أمم إفريقيا 2025

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN) -- تغلّب منتخب على منتخب موريتانيا بهدف مقابل لا شيء، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأخير، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وأحرز اللاعب إبراهيم عادل هدف منتخب "الفراعنة" الوحيد عند الدقيقة 85 من زمن المباراة، إذ سدد الكرة من قِبل منتصف الملعب لتسكن شباك المنافس، مسجلاً أحد أروع أهدافه في مسيرته الكروية. This is a Twitter Status

بهذا الفوز، وصل منتخب مصر للنقطة الـ12 في المركز الأول على سلم ترتيب المجموعة الثالثة، ليضمن الفريق تأهله إلى نهائيات بطولة القارة السمراء المقرر إقامتها في في العام المقبل، قبل جولتين من نهائيات التصفيات الجارية.

ويعتبر منتخب "الفراعنة" الأكثر فوزاً بلقب كأس الأمم الإفريقية بواقع 7 مرات، آخرها عام 2010.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا