منوعات / بالبلدي

.. داخل مقبرة وما يفعله رجلان يشعل تفاعلا والداخلية تكشف تفاصيل

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من داخل مقبرة في منطقة القليوبية بمصر وما يقوم به رجلان بأحد القبور، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. This is a Twitter Status

وزارة الداخلية المصرية أعادت نشر جزء من مقطع الفيديو المتداول على صفحتها بمنصة إكس (تويتر سابقا) قائلة بتعليق: "كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام أحد الأشخاص ويعاونه أخر بالحفر بإحدى المقابر بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية وانتشال بعض الرفات".

وتابعت: "بالفحص أمكن تحديدهما وضبطهما وتبين أنهما (عامل بمقابر الصدقة ونجله).. وبمواجهتهما قرر الأول بقيامه بالاشتراك مع نجله بتنظيف مقابر الصدقة ونقل بعض العظام إلى العين المجاورة لها (المخصصة لتجميع الرفات)، وذلك لتزاحم المقبرة تمهيداً لاستقبال حالة وفاة جديدة بذات المقبرة".

وأضافت الداخلية أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية".

قد يهمك أيضاً

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا