منوعات / بالبلدي

الأحد| توقعات الأبراج الهوائية.. الدلو يعيش في توتر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

belbalady.net .. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم الأحد الموافق 13 أكتوبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

ca5fad1274.jpg
حظك اليوم الأبراج الهوائية

توقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الجوزاء الأحد 13 أكتوبر

إذا وجدت نفسك متعباً وسريع الانفعال في هذه اللحظة يا برج الجوزاء، عليك أن تعلم أن هذا أمر طبيعي، ربما تكون قد أمضيت بضعة أسابيع مجهدة بعض الشيء، هل ترغب في الاستمرار على نفس الطريق؟ احذر أن طموحاتك لا تقودك إلى إرهاق جسدي خطير يا برج الجوزاء، سوف تشعر بالإحباط أكثر إذا مرضت لذا كن حكيماً واهتم باحتياجاتك الأساسية.

 

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان الأحد 13 أكتوبر

هناك احتمال أن تطاردك الأفكار المتعلقة بحياتك العاطفية اليوم يا برج الميزان، ربما تكون مفتونًا بفكرة استكشاف بعض العوالم السرية لعلاقتك، لكنك غير متأكد من كيفية إيصال ذلك إلى شريكك وربما لا تزال تختبر الوضع، وتنتظر حتى تعرف ما تشعر به على أية حال، قد تقرر المضي قدمًا اليوم.

809.png
حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الدلو الأحد 13 أكتوبر

هناك احتمال أن يكون المزاج في المنزل محفوفًا بالتوتر، هل حدث شيء ما؟ على أية حال، يبدو أن ثقتك بنفسك أقوى من أي وقت مضى الآن والمضي قدمًا والتعبير عن أي شكاوى أو آراء قد تكون احتفظت بها لنفسك يا برج الدلو، لكن حاول أن تفعل ذلك بلطف، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعائلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا