منوعات / بالبلدي

الداخلية تكشف تفاصيل بعد تداول مقطعي عن ضرب ومشاجرة بمكان عام

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من اعتداء بالضرب بحادثة في مكان عام وفيديو آخر لشجار جماعي وسط تفاعل. This is a Twitter Status

وزارة الداخلية عقبت في بيانين على الحادثتين المنفصلتين، معيدة نشر لقطات "مموهة" من المقاطع المتداولة ومؤكدة إلقاء القبض على أشخاص ناشرة صورا بهم (من الظهر) بعد ضبطهم.

وقالت الداخلية في بيان نشرته على صفحتها بمنصة سناب شات حول الحادثة الأولى: "ضبطت شرطة محافظة المزاحمية على مواطن اعتدى على آخر لخلاف بينهما في مكان عام". This is a Twitter Status

وفي بيان منفصل عقّبت الداخلية على الحادثة الثانية قائلة: "دارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة تقبض على (7) وافدين من إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام"، لافتة إلى أن جنسياتهم من باكستان وأفغانستان.

قد يهمك أيضاً

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا