منوعات / بالبلدي

نجم الأهلي السابق يكشف تفاصيل رحيل النني وتريزيجيه

belbalady.net تحدث عادل عبد الرحمن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرار رحيل الثنائي محمد النني ومحمود حسن من القلعة الحمراء.


ويقدم تريزيجيه مستويات قوية للغاية مع ، حيث كانت آخرها تسجيل هدف التقدم أمام موريتانيا، في المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.
وقال عادل عبد الرحمن في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: " البعض يقول أنني صاحب قرار رحيل النني وترزيجيه من الأهلي".
وتابع: "أولًا، أنا لم أقرر رحيله، ولكن لو كنت السبب يجب أن يكافئوني لأنه انتقل إلى آرسنال لو كان قد بقي في ، لما انتقل إلى أي مكان".
وأردف: "تريزيجيه انضم وعمره 9 سنوات، ولم يكن اسمه تريزيجيه وقتها، كان يرتدي قميص تريزيجيه الفرنسي، وكان يلعب رأس حربة، وبدر حامد هو من سماه تريزيجيه".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا