منوعات / الوسلية نيوز

.. عمان والكويت في تصفيات كأس العالم

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب عمان مع نظيره منتخب ، في لقاء هام اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

تنطلق مباراة عمان والكويت في تصفيات كأس العالم، اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 7:00 م بتوقيت الكويت والعراق والأردن وفلسطين والبحرين وقطر ومصر والسعودية وسوريا واليمن ولبنان ، الساعة 6:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ويقع منتخبا الكويت وعمان في المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تضم منتخبات: «الأردن- كوريا الجنوبية- - فلسطين».

ويسعى المنتخبان خلال مواجهة اليوم إلى تحقيق النقاط الثلاث، وتعزيز مركزيهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يقع منتخب الكويت في المركز الرابع برصيد نقطتين، بينما يقع منتخب عمان في المركز السادس والأخير برصيد خال من النقاط.

تنقل مباراة عمان والكويت في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا