منوعات / بالبلدي

أول رد من ترامب على ما ذكره كتاب عن إجراء مع بوتين وإرسال أجهزة اختبار

belbalady.net (CNN)--  نفى الرئيس السابق دونالد ترامب، الثلاثاء، ما ورد في كتاب الصحفي المخضرم بوب ودورد الجديد من أنه أجرى هاتفية متعددة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، "ربما ما يصل إلى 7 اتصالات"، منذ مغادرته البيت الأبيض في 2021 إثر هزيمته في الانتخابات الرئاسية أمام الرئيس جو .

وقال ترامب، في مقابلة مع شبكة نيوزماكس: "هذا خطأ. هذا خطأ تماما"، ووصف ودورد بأنه "أحمق حقيقي"، لكنه قال إنه يصدق ما ذكر في الكتاب بأن بايدن يصفه بأنه "أحمق لعين".

قد يهمك أيضاً

وذكر ترامب: "أعتقد أن ودورد أحمق حقيقي، وأنه تجاوز الحد، في آخر مرة تحدثت معه، والتي كانت منذ فترة طويلة، أعتقد أنه خارج عن السيطرة، لأكون صادقا، إنه سيء ​​حقا، لكنني أعتقد أن بايدن ربما قال ذلك عني".

ووفقا للكتاب، أرسل ترامب سرا إلى بوتين مجموعة من أجهزة اختبار لفيروس المستجد لاستخدامه الشخصي في 2020.

 ولم يُسأل ترامب خلال مقابلة نيوزماكس عن تلك الأجهزة لكنه قال بشكل منفصل لشبكة ABC: "هذا كذب".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا