منوعات / بالبلدي

‏‎مران بدني في الجيم لـ يد الأهلي بالمغرب

belbalady.net خاض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مرانًا بدنيًّا داخل صالة الجيم، في إطار استعداداته لبطولة إفريقيا للأندية، والتي تقام خلال الفترة من 8 إلى 20 أكتوبر الجاري بمدينة العيون بالمغرب.

اشتمل مران «رجال يد الأهلي» داخل الجيم على العديد من الفقرات المتنوعة في إطار الارتقاء بالنواحي البدنية والوصول لأفضل معدلات الجاهزية قبل انطلاق البطولة.

ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن - محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو» - راضي محمد- - عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا