منوعات / صحيفة الخليج

بالفيديو | كتاب بدون محتوى عن إنجازات كامالا هاريس يتصدر المبيعات

«الخليج» – متابعات

تصدر كتاب مكون من 191 صفحة فارغة عن إنجازات المرشحة الرئاسية الأمريكية كامالا هاريس مبيعات منصة أمازون المتخصصة في المبيعات عبر الإنترنت.
واحتل كتاب بعنوان The Achievements of Kamala Harris ويعني بالعربية «إنجازات كامالا هاريس» الصادر في 29 سبتمبر الماضي، المركز العاشر في قائمة الكتب الأكثر مبيعاً عبر أمازون.
وصدر الكتاب عن دار بارنس ونوبل للنشر ويبلغ سعره 13.95 دولار.
ولم يحتوِ الكتاب سوى على مقدمة في بدايته تقول: «في عالم السياسة، يخبرنا العديد من الأشخاص والمصادر أنهم الحاسمون الوحيدون للحقيقة، يهدف هذا الكتاب إلى أن يكون هو كذلك، وفي هذا الكتاب تقريراً يعتمد على الحقائق بالكامل، استناداً إلى تصويتات كامالا هاريس وتصريحاتها وأفعالها طوال حياتها في العمل العام».
وجاء في المقدمة المختصرة للكتاب أنه بعد أشهر من البحث التفصيلي لتحليل مسيرة كامالا هاريس التي استمرت 20 عاماً في العمل العام، يمثل هذا الكتاب التقرير الأكثر شمولاً حتى الآن والذي يوضح بالتفصيل الأسباب العديدة التي قد تجعل كامالا هاريس تستحق دعمك، كتاب مكتوب بشكل جميل من قبل جيسون دوداش، يعرض إنجازات كامالا لإقناعك بأسباب ملائمة كامالا هاريس للترشح للرئاسة».
وفي ختام مقدمة الكتاب: «يجب أن نوضح أن هذا الكتاب فارغ بشكل شبه تام وهو موجه للأطفال والمراهقين من سن 8 حتى 18 عاماً».
وفي سياق متصل، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع للكتاب الموجود في أحد فروع سلسلة متاجر «وولمارت» والذي تصفحه أحد الأشخاص ووجده فارغاً باستثناء بعض العناوين الفرعية.
يشار إلى أن هذا الكتاب لم يكن الوحيد الذي استهدف ترشح كامالا هاريس لرئاسة أمريكا، فخلال الأيام الأخيرة، صدر كتاب مماثل بعنوان Inside The Mind of Kamala Harris «داخل عقل كامالا هاريس».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا