منوعات / بالبلدي

النائبة ميرال الهريدي: انتصارات أكتوبر ستظل ذكرى خالدة في نفوس المصريين

belbalady.net أكدت النائبة ميرال جلال الهريدي، عضو مجلس النواب، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي، أن انتصارات أكتوبر ستظل ذكرى غالية في نفوس المصريين والشعوب العربية، يوم أن استطاع المصريون أن يذلوا أسطورة الجيش الذي لا يقهر، وأثبتوا ما جاء بصفحات التاريخ أن قوية بأبنائها المخلصين الوطنيين الذين لا يبخلون على وطنهم بأنفسهم، ويجودون بأرواحهم في سبيل الدفاع عنه.

وقالت الهريدي في بيان لها، اليوم، إن عزيمة وإرادة المصريين قادرة على أي شيء، فروحهم وحبهم وإخلاصهم لوطنهم، وإيمانهم الشديد به، مكنهم من إفشال أية محاولات لاستهداف أمن الوطن واستقراره، وبهذه العزيمة صنعوا أمجادا جديدة من الإصلاح والتنمية الشاملة في شتى المجالات المختلفة، وأسسوا الجمهورية الجديدة التي يفخر بها الجميع.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن هموم الوطن العربي حاضرة في قلب مصر، وتضعها القيادة السياسية على رأس أولوياتها عبر التاريخ، فمصر هي التي دعمت القضية الفلسطينية منذ حرب ٤٨ وحتى الآن، ودعمت والسودان وسوريا ولبنان والعراق وكافة البلدان العربية والإفريقية، للحفاظ على الأمن القومي العربي والإقليمي، انطلاقا من دورها الرائد في المنطقة لدعم جهود السلام والاستقرار ودعم الأشقاء في قضاياهم ورفض محاولات العدوان الإسرائيلي لزعزعة أمن المنطقة وممارساته التي تسببت في اتساع رقعة الصراع الذي بات يهدد أمن وسلامة الوطن العربي بكامله.

وشددت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، على أن مصر ستظل داعمة للقضايا العربية والإقليمية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، ولن تتراجع عن دورها في السعي نحو حل الأزمة ودخول المساعدات الإنسانية والإغاثات للأشقاء في غزة، والعمل على وقف إطلاق النار وان يحصل الشعب الفلسطيني على حقه في إقامة دولته، وإقرار السلام الشامل والعادل في المنطقة.


 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا