منوعات / بالبلدي

أشرف خضر: حمد إبراهيم الأنسب للإسماعيلي.. وإيقاف القيد وراء رحيل الصفقات الجديدة

belbalady.net علَقَ أشرف خضر المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، على تعيين حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم خلفًا للراحل إيهاب جلال.

وقال خضر في تصريحات لبرنامج "البريمـو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية TeN: " اختيار حمد إبراهيم لتدريب الإسماعيلي الموسم المقبل قرار صائب من مجلس إدارة النادي برئاسة نصر أبو الحسن، بعد سلسلة من الأزمات والخلافات حول حلمي طولان في البداية ثم شوقي غريب في الساعات الماضية.

 

وأضاف: حمد إبراهيم كان مدربًا عامًا في جهاز الراحل إيهاب جلال، وهو الأنسب حاليًا لتدريب الدراويش، فهو على دراية بكل كبيرة وصغيرة بالفريق، وسيستطيع العمل في الظروف الحالية، وبهذا الجيل من اللاعبين الشباب.

وتابع: الإسماعيلي سيعاني الموسم المقبل بسبب إيقاف القيد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ثم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأتم: أزمة إيقاف القيد وراء رحيل الصفقات الجديدة التي حصل مجلس إدارة النادي على توقيعها في الفترة الماضية، كما أن النادي لم يتمكن من تعويض رحيل نجمي الفريق عمر الساعي وعبد الرحمن مجدي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا