منوعات / بالبلدي

يُعزز صدارة البريميرليج بالفوز على كريستال بالاس

belbalady.net حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفوز على نظيره كريستال بالاس بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2024/2025.

جاء هدف المباراة الوحيد من خلال اللاعب دييجو جوتا في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول من اللقاء، والذي استضافه ملعب "سيلهيرست بارك" في مباراته رقم 100 في جميع المسابقات مع الريدز.

 ودخل ليفربول مواجهة كريستال بالاس بضغط كبير وشرس، حيث استفاد من هذه البداية ليُسجل هدف الفوز خلال هذه المباراة.

وكاد إسمايلا سار أن يسجل هدف التعادل بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء لصالح كريستال بالاس لكن تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

ونجح ليفربول بفضل هذا الفوز في استمراره على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز الـ 18 بـ 3 نقاط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا