منوعات / بالبلدي

مانشيني يعلن قائمة منتخب لمواجهتي والبحرين

belbalady.net أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني قائمة منتخب الرسمية لمواجهتي والبحرين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وسط تطلعات الأخضر لتحقيق نتائج إيجابية للحفاظ على آمال التأهل.

وحشد مدرب منتخب السعودية أسلحته لخوض مواجهتي اليابان والبحرين على التوالي، من أجل الظهور بمستوى مميز بعد الأداء المخيب في المباريات الماضية.

وافتتح منتخب السعودية مشوار التصفيات بالتعادل وسط جماهيره مع منتخب إندونيسيا بهدف لمثله ثم الفوز في الجولة الثانية على نظيره منتخب خارج الديار بهدفين مقابل هدف.

قائمة منتخب السعودية

وشهدت قائمة منتخب السعودية استبعاد محمد العويس حارس الهلال للإصابة، كما تم استبعاد علي البليهي ومحمد كنو عبدالله الحمدان بقرار فني.

ترتيب منتخب السعودية في مجموعات تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

يحتل منتخب السعودية المركز الثاني بالمجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمشاركة في كأس العالم 2026، برصيد 4 نقاط جمعها من تعادل مع إندونيسيا والفوز على الصين، فيما يتصدر منتخب اليابان المجموعة برصيد 6 نقاط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا