رياضة / صحيفة الخليج

مانشيني يختار قائمة لمواجهتي والبحرين

: عيسى الحكمي
أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب ، الخميس، قائمة «الأخضر» لمواجهتي والبحرين ضمن تصفيات كأس العالم 2026، والمقررة داخل القواعد يومي 10 و15 أكتوبر الجاري على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز، «الجوهرة المشعة» في .
وضمت القائمة 28 لاعباً وجاءت في غياب عدد من اللاعبين أبرزهم الحارس محمد العويس والمدافع علي البليهي بالإضافة إلى محمد كنو الموقوف بعد حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة الماضية.
واللاعبون المختارون هم:
حراسة المرمى: أحمد الكسار وراغد النجار ومحمد إليامي وحامد يوسف.
خط الدفاع: حسن كادش ومشعل خيرالله وعون السلولي وعلي لاجامي وحسان تمبكتي وريان حامد وسعود عبد الحميد وحسين الصبياني وسلطان الغنام.
خط الوسط: عبد الإله المالكي وعبد الله الخيبري ومصعب الجوير وحامد الغامدي وعلي الأسمري وناصر الدوسري وفيصل الغامدي وسالم الدوسري وأيمن يحيى ومروان الصحفي وعبد الرحمن غريب.
خط الهجوم: محمد مران وفراس البريكان وعبد الله رديف وصالح الشهري.
ويتصدر المنتخب الياباني المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة 6 نقاط، ويأتي المنتخب السعودي ثانياً برصيد 4 نقاط من تعادل أمام أندونيسيا وفوز على الصين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا