منوعات / بالبلدي

مياه القناة تناقش خطط التشغيل والصيانة والحلول العاجلة للمناطق الساخنة

belbalady.net عقد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اجتماعاً مع رؤساء القطاعات والمناطق لمتابعة منظومة العمل وخطط التشغيل والصيانة والحلول العاجلة للمناطق الساخنة .


وأصدر رئيس الشركة حزمة من التعليمات فى إطار توجيهات المهندس الإسكان والمرافق والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والتى شملت ضرورة المتابعة والتفتيش المستمر على مواقع ومحطات مياه الشرب والصرف الصحى، من خلال المستويات الإدارية المختلفة فى كل قطاع بدءا من مديرى المحطات ورؤساء المناطق ورؤساء قطاعات التشغيل والصيانة ، والمتابعة المستمرة لسير العمل بكافة مواقع العمل بالشركة .
 

وشدد على ضرورة استمرار مرور لجان التفتيش المفاجئة على المواقع، ومتابعة الصيانة الدائمة والمستمرة، وإجراءات التشغيل ومراجعة حالة المولدات، وتتبع حالة المحطات بشكل مستمر، ومراعاة الحفاظ على الشكل اللائق للمحطة، مع ضرورة اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية بكل موقع.
وأكد رئيس الشركة على أهمية التعامل مع شكاوى المواطنين وسرعة حلها، مشيراً إلى أن الشركة تمتلك أنظمة متميزة للتعامل مع الشكاوى، وأن تقديم خدمة متميزة للمواطنين هو الهدف الأول للشركة ، كما تم خلال الاجتماع مناقشة آليات تنفيذ برنامج تقليل نسبة الفاقد من المياه للوصول الي المعدلات المستهدفة و تقليل نسبة المياه المهدرة من خلال تنفيذ  آليات فعالة للحفاظ علي مياه الشرب وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا