منوعات / بالبلدي

.. مناظرة المرشحين لمنصب نائب الرئيس أولًا بأول

belbalady.net نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- التقى تيم والز مرشح الديمقراطيين لمنصب نائب الرئيس ، ومنافسه الجمهوري جيمس ديفيد (جيه دي) فانس، في أول مناظرة انتخابية بينهما، فيما يراقب مرشحا الرئاسة كامالا هاريس ودونالد ترامب، المناظرة عن كثب. 

وفيما يلي أبرز تصريحات المرشحين لمنصب نائب الرئيس أولًا بأول: 

قال والز إن أمريكا بحاجة إلى التواجد في الشرق الأوسط، وأضاف أنه يدعم الاستمرار في الوقوف إلى جانب إسرائيل ضد الوكلاء المدعومين من إيران، ولم يجب بشكل مباشر عندما سُئل  عما إذا كان الصوت الأخير في غرفة العمليات، فهل يدعم ضربة استباقية من قبل إسرائيل على إيران. 

وفي المقابل، أجاب فانس إن الأمر متروك لهم بشأن "ما يعتقدون أنهم بحاجة إلى القيام به للحفاظ على أمن بلادهم"، وأضاف: "يجب أن ندعم حلفائنا أينما كانوا عندما يقاتلون الأشرار".

 فانس: "إذا عاد دونالد ترامب إلى البيت الأبيض، فسوف يصبح الأمريكي قابلاً للتحقيق مرة أخرى"

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا