منوعات / الوسلية نيوز

.. شباب قسنطينة وترجي مستغانم في الدوري الجزائري

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النادي الرياضي القسنطيني مع نظيره ترجي مستغانم، في لقاء هام اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024،،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة النادي الرياضي القسنطيني وترجي مستغانم في الدوري الجزائري، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت وتونس والمغرب ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الشهيد حملاوي.

يحتل النادي الرياضي القسنطيني المركز الحادي عشر برصيد نقطة، حيث خاض مباراة واحدة تعادل في المباراة ، بينما يحتل ترجي مستغانم المركز الرابع برصيد 3 نقاط، حيث لعب مباراة واحدة وفاز في المباراة.

تنقل مباراة النادي الرياضي القسنطيني وترجي مستغانم في الدوري الجزائري عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا