منوعات / الوسلية نيوز

.. الاتحاد السكندرى وسموحة في البطولة العربية للسلة

كتب : شريف الديروطي

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد السكندرى مع نظيره ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية رقم 36 والمقامة حاليا في مدينة الإسكندرية.

تنطلق مباراة الاتحاد السكندرى وسموحة في البطولة العربية للسلة، اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 10:30 م بتوقيت وعمان ،الساعة 9:30 م بتوقيت وقطر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:30 م بتوقيت والسودان ، الساعة 7:30 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 6:30 م بتوقيت موريتانيا، علي صالة الاتحاد السكندرى.

وشهدت قرعة البطولة العربية للأندية التي أقيمت في أحد فنادق الإسكندرية عدة تعديلات، وذلك عقب إعتذار 4 أندية، وهم بيروت والانطواني اللبنانيين، وترجي دراية الجزائري، بالإضافة إلى جمعية سلا المغربي.

وتم توزيع الفرق الـ12 المشاركة في البطولة على مجموعتين وجاءت على النحو التالي:

المجموعة الأولى: الاتحاد السكندري (مستضيف البطولة)، سموحة المصري، البطائح الإماراتي، الشارقة الإماراتي، كاظمة الكويتي، العربي القطري.

المجموعة الثانية: سبورتنج المصري، الوحدة الإماراتي، القادسية الكويتي، الغرافة القطري، سيب العماني، شعب حضرموت اليمني.

وتشهد فعاليات افتتاح البطولة العربية للأندية لكرة السلة فى نسختها الـ36، والتى يستضيفها وينظمها نادى الاتحاد السكندرى، اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر، مواجهة قوية بين ديربى الاسكندرية، ناديا الاتحاد السكندرى وسموحة، فى افتتاح البطولة.

تنقل مباراة الاتحاد السكندرى وسموحة في البطولة العربية للسلة عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا