منوعات / بالبلدي

.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN) -- أعلن النادي الأهلي المصري عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، الاثنين، تعيين مديرا رياضيا بعد اجتماع عقدته لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب.

وأوضح فريق "المارد الأحمر" أن رمضان سيكون له اختصاصات مدير الكرة ومشرفا على إدارة "الإسكاوتنج" وإدارة التعاقدات، وذلك من أجل "معاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل". This is a Twitter Status

وكان سامي قمصان تولى مهام مدير الكرة في النادي خلال  الآونة الأخيرة، بعد رحيل خالد بيبو عن المنصب.

قد يهمك أيضاً

ومحمد رمضان يبلغ من العمر 54 عاما، إذ ولد في 11 سبتمبر/ أيلول 1970، قضى سنوات عدة كلاعب داخل المستطيل الأخضر وتحديدا في خط المقدمة، ولعب لناديي الترسانة والأهلي، كما مثل منتخب على الصعيد الدولي.

وعقب اعتزاله، شغل رمضان مناصب إدارية، منها مدير الكرة في نادي المقاولون العرب ومديرا لأكاديمية النادي الأهلي وعضوا في لجنة التخطيط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا