الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

إطلاق «داريا إنترتينر» بعروض وأنشطة متنوعة

أطلقت شركة «مولتي ويز إنترناشيونال»، « داريا إنترتينر» على الهاتف الذكي «داريا بوند - Daria BOND» الذي إطلقته الشركة مؤخراً في أسواق الشرق الأوسط، والمعزز بأحدث التقنيات عالية الجودة والخصائص المبتكرة والتكنولوجيا المتطورة.
ويوفر تطبيق «داريا إنترتينر - Daria ENTERTAINER» المبتكر للمستخدمين العروض الحصرية التي تعزز نمط الحياة، والتي تتضمن عرض «اشترِ واحد واحصل على واحد مجانا» الذي يقدم مميزات تنافسية في المطاعم والمنتجعات الصحية والفنادق ومراكز اللياقة البدنية وأيضاً وجهات الترفيه المميزة، والمزيد من العروض المتخصصة لتعزيز نمط الحياة في كل من وعُمان وقطر والبحرين والسعودية ومصر. ويتيح «داريا بوند - Daria BOND» لمستخدمي الهاتف الذكي استخدام تطبيق«داريا إنترتين» دون دفع أي رسوم إضافية، لضمان تجربة سهلة وفعالة للعملاء.
وقال حليل تشاجلار، الرئيس التنفيذي لـ «مولتي ويز إنترناشيونال»، الشركة التكنولوجية المعروفة عالمياً: «يسعدنا تقديم تطبيق»داريا إنترتينر - Daria ENTERTAINER «لمستخدمي»داريا بوند - Daria BOND «الهاتف الذكي المبتكر، لتوفير وأنشطة حصرية مميزة تساهم في تعزيز نمط الحياة لعملائنا دون دفع أي رسوم إضافية». وأضاف حليل تشاجلار: «علاوة على ذلك، يوفر التصميم المبتكر الفريد لمستخدمي الهاتف الذكي الرائد»داريا بوند - Daria BOND«برنامج نقاط الولاء Multium الذي يوفر الحصول على مكافآت للمستخدمين، لضمان تجربة فريدة غير مسبوقة للهواتف الذكية لعملائنا، وذلك في إطار التزامنا المتواصل بالابتكار والجودة وتمكين أفضل تجربة للتواصل والتفاعل بشكل أفضل للمستخدمين في كل مكان».
وبالإضافة إلى إطلاق تطبيق «داريا إنترتينر - Daria ENTERTAINER» على «داريا بوند - Daria BOND»، يمكن لمستخدمي الهاتف الذكي كسب المكافآت من خلال برنامج نقاط الولاء Multium المدعوم من شركة «مولتي ويزإنترناشيونال». ويوفر البرنامج جمع النقاط واستردادها مقابل مكافآت مختلفة داخل نظام Ecosystem. ويمكن للمستخدمين كسب النقاط من خلال مجموعة متنوعة من البرامج المبتكرة منها: Own2Earn،Validate2Earn،Sell2Earn،Test2Earn،Participate2Earn،View2Earn،Watch2Earn،Purchase2Earn،Fly2Earn،Talk2Earn،Collect2Earn،Provide2Earn، والعديد من الوسائل المتطورة.
ويقدم برنامج Own2Earn لمستخدمي هاتف «داريا بوند - Daria BOND» الذكي المكافآت الحصرية حسب شبكة الاتصالات المتصلة بأجهزتهم، بينما يساهم برنامج Validate2Earn في تحفيز المستخدمين على إكمال المهام والمعاملات الخاصة بهم داخل نظام Ecosystem المبتكر على الهاتف. ويمكن الحصول على مكافآت إضافية من خلال العديد من الأنشطة التفاعلية منها المشاركة في الاختبارات التجريبية، استكمال استطلاعات، مشاهدة الإعلانات والعروض الترويجية، مشاهدة مقاطع ، شراء المنتجات، حجز الرحلات الجوية، إجراء المكالمات الهاتفية وجمع NFTs والأصول الرقمية المحددة من قبل مؤسسات خارجية.
علاوة على ذلك، يتميز هاتف «داريا بوند - Daria BOND» الذكي بمحفظة Multium المتكاملة، التي توفر للمستخدمين وسيلة آمنة ومريحة لتخزين وإدارة واسترداد نقاط الولاء الخاصة بهم مقابل مجموعة متنوعة من المكافآت داخل نظام Ecosystem المبتكر على الهاتف. وتضمن هذه الميزة سهولة الوصول إلى المكافآت والاستفادة منها عبر مجموعة واسعة من خدمات ومنصات الشركاء. ويعكس إطلاق تطبيق «داريا إنترتينر - Daria ENTERTAINER»على الهاتف الذكي الالتزام المتواصل لشركة «مولتي ويز إنترناشيونال» بتقديم التجارب المبتكرة للمستخدمين بهدف تعزيز رضا عملائها..
وتشمل الخصائص والتقنيات الذكية الفريدة في هاتف «داريا بوند - Daria BOND» تقنية Web3.0، بالإضافة إلى وسيلة مبتكرة للمستخدمين للتفاعل مع تقنية Distributed Ledger Technology))، كما يتميز بتقنية مدمجة تعمل وفقاً لبروتوكول «Activity consensus»، مما يتيح للمستخدمين التحقق من الأنشطة وكسب المكافآت بتقنيات مبتكرة رائدة من نوعها على الهواتف الذكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا