منوعات / بالبلدي

الاثنين| توقعات الأبراج النارية.. السعادة تسود المنزل الآن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

belbalady.net .. يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

766301de95.jpg
حظك اليوم الأبراج النارية

توقعات الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل الاثنين 30 سبتمبر

برج الحمل، الحب من كل الأنواع حب الأصدقاء، وعاطفة أفراد الأسرة، والحب الرومانسي ، يزدهر في المنزل اليوم حيث تسمع من عدد كبير من الناس ربما بشكل غير متوقع قد يجلب أحد هؤلاء الأشخاص بعض الأخبار الرائعة حول المال، وعلى مدار الأسبوعين المقبلين، يمكنك صنع السلام بدلًا من الحرب أثناء حل أي صراعات باقية، تعلم كيف تتنازل واستعد للاستقرار في الخريف.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد الاثنين 30 سبتمبر

السعادة تسود المنزل الآن، يا برج الأسد يأتي المال يتدفق من المكافآت، أو الراتب من ساعات العمل الإضافية، أو الهدايا قد تفكر في إنفاق بعض هذه الأموال،  مع بلوتو في برج الجدي الترابي أيضا، ما يؤثر على أصحاب برج الأسد، حيث الشعور باضطرابات مهنية، ولكن الخبر السار هو أن هذه الاضطرابات ستكون محفزة على إنجاز الكثير، كما إنها تكون ملهمة للقيام بأكثر مما كان معتقد أنه ممكن.

9d3ca522a7.jpg
حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج القوس الاثنين 30 سبتمبر

إذا كنت تمتلك منزلك أو لديك أي نوع من الاستثمارات في العقارات يا برج القوس، فقد تسمع اليوم بعض الأخبار الرائعة حول قيمة هذا الاستثمار، ومن المرجح أن يزداد وربما يستمر في هذا الاتجاه، وقد يحدث هذا فرقًا كبيرًا في حياتك بطريقة ما الآن في الواقع، قد يكون هناك عدد من الخيارات مفتوحة لك، فكر فيهم جميعًا بعناية وتوجه نحو الذهب. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا