منوعات / صحيفة الخليج

محمد القس: سعيد بردود فعل «برغم القانون»

القاهرة-حسام عباس:
حقق الفنان محمد القس، نجاحاً كبيراً وردود فعل إيجابية من الجمهور، على دوره في «برغم القانون»، الذي يشارك بطولته مع الفنانة المصرية إيمان العاصي في أول بطولة مطلقة لها، يجسد خلال أحداثه دور زوج البطلة، وتمر حياتهما بمنعطف كبير تكشفه الحلقات.
عبر القس عن سعادته ورضاه لردود الفعل الإيجابية التي لاقاها حول دوره بمسلسل «برغم القانون».
وقال: المسلسل نتاج عمل جماعي من إنتاج وكتابة وإخراج وتصوير وتمثيل، حظيت أن ألتقي فيه بأساتذة وزملاء تعلمت منهم الكثير وجهدهم وجهد شركة الإنتاج المحترمة بكل من يقوم عليها هو من أظهر العمل بهذه الصورة بعد فضل الله، فلهم أوجه الشكر والمحبة والاحترام، ونتمنى جميعاً أن يحوز هذا العمل رضاكم حتى آخر حلقة.
ويعرض المسلسل من الأحد للخميس على قناة ON وقناة ON دراما، إضافة إلى عرضه على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.
ويشارك في البطولة إلى جانب إيمان العاصي ومحمد القس، كل من هاني عادل، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.
ويدور المسلسل في إطار دراما اجتماعية حول «ليلى» المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا