منوعات / بالبلدي

يتوجه بالشكر لإليسا.. ما السبب؟

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN)-- توجه الفنان  المغربي سعد لمجرد، برسالة شكر للفنانة اللبنانية إليسا، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقًا)، قال فيها: " كم هو جميل أن أتذوق طعم النجاح بجانب أحبائي. كل الشكر والاحترام للفنانة العظيمة إليسا".

وشكر لمجرد في تدوينته أيضًا:  الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة،  والمغني والملحن المصري ، والموزع المصري أحمد إبراهيم، وذلك بمناسبة وصول عدد مشاهدات أغنية "من أول دقيقة"، الديو الغنائي الذي جمعه مع إليسا الـ 500 مليون مشاهدة، على موقع .. This is a Twitter Status

وصدرت الأغنية، في مايو/أيار 2022، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ إصدارها، وأداها سعد وإليسا معًا في حفل ضمن فعاليات موسم جدة بالسعودية، في حزيران/ يونيو من العام ذاته.

قد يهمك أيضاً


 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا