منوعات / بالبلدي

طريقة إضافة المواليد الجدد على بطاقة

  • 1/2
  • 2/2

belbalady.net طريقة إضافة المواليد الجدد على بطاقة .. يسعى الكثير من المواطنين إلى معرفة كافة التفاصيل عن إضافة المواليد الجدد على البطاقات التمونينية الخاصة بهم، بغية الحصول على الدعم التمويني مع بداية كل شهر.

شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

وهناك بعض الشروط للإضافة وهي: أن  يكون الحد الأقصى لعدد الأفراد على بطاقة التموين 4 أفراد زوج وزوجة و 2 من الأبناء، وألا يقل عمر الأبناء عن 4 سنوات، وأن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري لصاحب بطاقة التموين أقل من 3 آلاف جنيه.

فئات يحق لها إضافة المواليد الجدد 

- الأسر الأكثر احتياجًا ممن يحصلون على معاش اجتماعي أو تكافل وكرامة، أو المعاش الذي يقل عن الحد الأدنى للأجور، وأسر الشهداء وأبناء أسر الضمان الاجتماعي ، وكذلك أصحاب معاشات تكافل وكرامة، وحاملي كارت الخدمات المتكاملة.

طريقة إضافة المواليد على بطاقة التموين

في البداية الدخول على موقع

إدخال رقم البطاقة التموينية.

النقر  على فتح حساب جديد.

يجب على المواطن اختيار خدمات التموين.

إدخال الاسم الأول للأم.

النقر على إضافة أفراد أسرتي غير المقيدين في بطاقة التموين

يجب  إدخال اسم المولود الذي ترغب في إضافته

إدخال الرقم القومي الموجود بشهادة الميلاد

يجب  كتابة صلة قرابة المولود، واختيار ضم الأبناء.

أخيرًا النقر على أيقونة إضافة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا