منوعات / بالبلدي

ما قاله بخطابه الأخير أمام القادة في الأمم المتحدة

belbalady.net ألقى الرئيس جو خطابه الأخير أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة كزعيم عالمي، حيث تحدث عن قراره "الصعب" بالتخلي عن محاولته لإعادة انتخابه.

وقد قال في جزء من خطابه: "زملائي القادة.. اليوم، هذه هي المرة الرابعة التي أحظى فيها بشرف عظيم بالتحدث إلى هذه الجمعية بصفتي رئيسًا للولايات المتحدة. وستكون المرة الأخيرة لي. واجهت هذا الصيف قرارًا بشأن ما إذا كنت سأسعى لولاية ثانية كرئيس. لقد كان قرارًا صعبًا، وكان كوني رئيسًا شرف حياتي. هناك الكثير مما أريد إنجازه بقدر ما أحب وظيفتي وأحب بلدي أكثر. لقد قررت بعد خمسين عامًا من الخدمة العامة، أن الوقت قد حان لجيل جديد من القيادات لتقود أمتي إلى الأمام. زملائي القادة.. دعونا لا ننسى أبدًا أن بعض الأشياء أكثر أهمية من البقاء في السلطة.. إنه شعبكم."

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا