منوعات / بالبلدي

تفاعل على اللغة التي استخدمها الشيخ محمد بن زايد في الحديث مع بالبيت الأبيض

belbalady.net (CNN) – تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس"، تويتر سابقا، مع تحدث رئيس ، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان باللغة العربية "رغم إتقانه الإنجليزية" مع نظيره ، جو ، خلال استقباله في البيت الأبيض. 

قد يهمك أيضاً

ووصل الشيخ محمد بن زايد إلى البيت الأبيض الإثنين للمرة الأولى كرئيس للإمارات، حيث كان باستقباله الرئيس الأمريكي. 

وأثناء الاستقبال، وبعد أن أنهى بايدن الترحيب به، طلب الشيخ محمد بن زايد من المترجمة أن تترجم كلامه من العربية إلى الإنجليزية وقال: "فخامة الرئيس... سعيد باللقاء بكم مرة أخرى وأشكركم على حفاوة الاستقبال". 

وأضاف رئيس الإمارات: "وأتطلع إلى مباحثات مستمرة معكم تعزز العلاقات الاستراتيجية الممتدة بين بلدينا"، وتابع كلمته المقتضبة باللغة العربية. 

وتفاعل عدد من مستخدمي منصة "إكس" مع هذه اللفتة مشيدين بـ"اعتزاز" الشيخ محمد بن زايد بالثقافة العربية:This is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter Status

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا