منوعات / الوسلية نيوز

.. مولودية وهران وشبيبة الساورة في الدوري الجزائري

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مولودية وهران مع نظيره شبيبة الساورة، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى “موبيليس” موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة مولودية وهران وشبيبة الساورة في الدوري الجزائري، اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 8:00 م بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 7:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 6:00 م بتوقيت وتونس والمغرب ،الساعة 5:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الحبيب بوعقل.

ويسعى”الحمراوة” لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق بداية قوية تؤكّد طموحاتهم الكبيرة في الموسم الحالي بعد التعاقدات النارية التي قامت بها إدارة الرئيس شكيب غوماري في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهو الأمر الذي سيضع المدرب يوسف بوزيدي وأشباله في وضعية أفضل مقارنة لما كان عليه الفريق في الموسم الماضي، بعد نجاته من السقوط بصعوبة بالغة،وبالتالي لن يرضى الأنصار الذي يستعدون لغزو ملعب ميلود هدفي، بغير تحقيق الفوز والإبقاء على النقاط الثلاث داخل الديار.

وبالمقابل سيتنقل “نسور الجنوب” إلى وهران، وعينهم على العودة بنتيجة إيجابية من هناك، تحت قيادة الطاقم الفني المؤقت المكون من المدرب المساعد لخضاري لخضر و مصطفى جاليت وذلك بعد استقالة المدرب السابق شريف الوزاني، وستشهد مواجهة اليوم غياب الحارس حولي زكرياء بسبب معاناته من إصابة عضلية، استدعت منحه أسبوعين راحة قبل العودة مجددا إلى أجواء المنافسة.

تنقل مباراة مولودية وهران وشبيبة الساورة في الدوري الجزائري عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا