منوعات / الصباح العربي

الأوقاف: نعمل على تشكيل الوعي والوجدان لدى عموم الشعباليوم الإثنين، 23 سبتمبر 2024 04:22 مـ   منذ 34 دقيقة

قال الدكتور أسامة الأزهري الأوقاف، إن بعض القضايا تحتاج للإصلاح على المدى الطويل، ولا بد من متابعة الخطوات أولًا بأول، وهذا قائم على الاعتماد على الصحفيين بما يملكون من خبرة وتراكم ودراية بالواقع.

وأكد وزير الأوقاف، أن من القضايا التي تشكل التعاون المثمر البنّاء؛ هي نسج وبناء العلاقة بين وزارة الأوقاف والأزهر الشريف ودار الإفتاء ومشيخة الطرق الصوفية ونقابة الأشراف، مشيرًا إلى أن الأزهر الشريف على رأس المؤسسات الدينية، وأن الأربعة هم مكونات المؤسسة الدينية في .

وأشار وزير الأوقاف إلى أنه يعمل من خلال رؤية تشكيل الوعي والوجدان لدي عموم الشعب المصري والتي تطمئنه وتدفع عنه كثيرًا من الهموم خصوصًا عندما يجد رجال المؤسسة الدينية مجتمعون على كلمة واحدة، وهذا الشعور له عميق الأثر في غرس الثقة في المؤسسة الدينية عند عموم الشعب المصري.

وأكد وزير الأوقاف أنه ينشر ثقافة التواضع والاحترام بين قيادات الوزارة والعاملين بها، ويعمل على إبراز كثير من العقليات الفذة في وزارة الأوقاف للانتفاع بها وبخبراتها، وأن الجميع يُكِنُّ له كل إجلال وتقدير واحترام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا