منوعات / صحيفة الخليج

سرقة مجوهرات الفنان المصري أحمد سعد في إيطاليا

الخليج: متابعات
تعرض الفنان المصري أحمد سعد للسرقة، أثناء وجوده في مطار ميلانو بإيطاليا، حيث تمكن اللصوص من الحصول على حقيبة مجوهراته قبل عودته إلى .
وأوضح أحمد سعد في تصريحات تلفزيونية، أنه كان موجوداً في إيطاليا لإحياء حفل زفاف نجل المذيعة ، وتعرض للانتقادات بسبب ظهوره مرتدياً عُقد، ليفقده وسط مجموعة من القطع التي تمثل له قيمة معنوية أو مادية.
وأضاف سعد «لم أكن راغباً في الكشف عن حادث السرقة، لكن بسمة وهبة أعلنت الخبر سريعاً. لكني لا أحب الحديث عن الخسائر، لأن ما يمنحه الله لي أكبر من أي شيء».
وأشار سعد إلى أنه ربما يشعر بالضيق لفقدان قطع مميزة مثل أول ساعة يد اشتراها في حياته، أو بعض المجوهرات الباهظة، ثم تابع ساخراً «سأبدأ من الصفر مجدداً، أتمنى ألا يتوقف الناس عن حبهم لي حتى أعوض خسائري المادية».
وفي سياق آخر، أعلن أحمد سعد عودته إلى زوجته السابقة ووالدة طفلتيه، علياء بسيوني، مشيراً إلى أنهما قررا البدء مجدداً حيث تمت خطبتهما، وسيحتفلان بزفافهما مجدداً، والذي سيكون فرصة لابنتيهما كي تحضرا حدثاً مميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا