منوعات / بالبلدي

لأعمال تطهير .. اليوم قطع المياه 8 ساعات فى المنيا

belbalady.net أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، عن انقطاع المياه عن مدينة المنيا، اليوم الاثنين، وذلك نظرًا لأعمال تطهير وغسيل خزان المياه بمحطة سلطان المرشحة.

 

قطع المياه عن 4 مناطق

وقالت الشركة انه نتيجه لتلك الأعمال سيتم قطع المياه بالمناطق التالية وهى: زاوية سلطان، منشية سوادة، سوادة، أبو فليو، وذلك خلال الفترة من الساعة 8 صباحًا، وحتى الساعة 4 عصرًا.

 

 

ونوهت الشركة بتوفير مياه صالحة للشرب مجانًا بالمناطق المتأثرة، وتهيب بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمؤسسات الحيوية بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى وجود الخط الساخن لها لتلقي الشكاوى والاستفسارات، من خلال الأرقام التالية 125، 01050509013، 01271196196، 01271269587

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا