منوعات / صحيفة الخليج

المطرب العراقي فهد نوري يقاضي زميله حسين البصري

بغداد: زيدان الربيعي
سجل المطرب العراقي فهد نوري، دعوى قضائية في أحد مراكز الشرطة العراقية، ضد المطرب العراقي المخضرم حسين البصري، بسبب مهاجمة الأخير له في أحد اللقاءات التلفزيونية.
وقال فهد نوري: «سجلت دعوى قضائية ضد المطرب حسين البصري، بسبب الإساءة لي في أحد اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معه مؤخراً، حيث أساء لي كثيراً، ولا يمكن القبول بتلك الإساءة الخالية من الواقع والأدلة».
وأضاف، أن «ما تحدث به البصري، هو غير حقيقي، ولا يمكن القبول به مطلقاً، لذلك لجأت إلى القضاء العراقي، لكي يحاسب على ما تلفظ به من كلمات معيبة بحقي».
وكان المطرب حسين البصري، قد أكد نفيه بأن المطرب فهد نوري، هو ابن شقيقته، وأردف النفي بكلمة «لا يشرفني ذلك»، ثم هاجم نوري، ودعاه إلى الابتعاد عن تصرفاته الحالية! ولا سيما بعد أن حاول الإساءة له في إحدى الجلسات.
يذكر أن المطرب حسين البصري، هو مطرب شعبي اشتهر بشكل واضح جداً في العقد الثمانيني من القرن الماضي، وباتت أغانيه تعاد من قبل مطربين عراقيين وعرب معروفين، بينما المطرب فهد نوري، برز في عام 2005، وحقق نجاحات كبيرة، وبات من الأسماء المهمة في الأغنية العراقية الحديثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا