منوعات / بالبلدي

رئيس الوفد يهنئ الملك سلمان وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

belbalady.net هنأ الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد، خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وجميع أبناء الشعب الشقيق بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي يأتي في ٢٣ سبتمبر من كل عام.
وقال رئيس الوفد في بيان التهنئة : “بأسمي وباسم حزب الوفد، أرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي الشقيق بمناسبة الوطني للمملكة العربية ، ونتطلع إلى مزيد من التقدم والازدهار للشعب السعودي الشقيق في ظل قيادتكم الحكيمة”.

وأردف: “في هذا اليوم المجيد، نحتفل مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية بعيدهم الوطني متمنياً للمملكة دوام التقدم والرخاء وأن تستمر  العلاقات الأخوية التي تربط والسعودية هي مصدر فخر واعتزاز لنا”.

كما أشار الدكتور عبد السند يمامة، إلى أن العلاقات المصرية السعودية تمثل نموذجاً للعلاقات الأخوية والتعاون بين الدول العربية، وإننا في مصر نعتز بالعلاقات التاريخية التي تربطنا بالسعودية، ونسعى دائماً إلى تعزيزها في شتى المجالات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا