منوعات / الوسلية نيوز

جماهير وأعضاء الثغر “يشيدون بصفقات “مصيلحي ” بالميركاتو الصيفي

 

كتب شريف الديروطي

طالب “جماهير الاتحاد السكندري “عبر جروبات التواصل الاجتماعي “”لاعبي الفريق الكروي بقيادة المدير الفني القبرصي بابا فاسيليو بتحقيق الامجاد علي أرض الواقع والدخول في المربع الذهبي.

 

وأكد “جروب مشجعي الثغر “أن رئيس النادي “محمد مصيلحي”هو صمام الأمان لنا وخير دليل ما يقوم به علي مدار السنوات السابقة منذ تولية مسئولية الكيان وهو يسعي لتصحيح المسار الرياضي داخل النادي وخصوصا الفريق الأول لكرة القدم والسلة .

 

كما أشاد “أعضاء النادي “بالجهود التي بذلها “مصيلحي”في الميركاتو الصيفي وجلب جيده لفريق الكرة ووضع أمام محمدين لإدارة الملف لم ياتي من فراغ وهذا يؤكد أن من يدير المنظومة الرياضية بالنادي لدية فكر قوي .

 

في نفس السياق طالب العديد من أعضاء و مشجعي سيد البلد مؤازرة ملوك السلة بالبطوله العربية والمقامة علي أرض الاسكندرية مؤكدين أن سلة الاتحاد تمثل “”وليس النادي فقط فعلي الجميع الالتفاف حول مجلس الإدارة من أجل الحفاظ على الكيان ورفع علم مصر فوق سماء البطولة العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا